تعليم الانجليزية تعليم الانجليزية

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

قصة قصيرة باللغة الانجليزية لا تقاتل Don’t fight

قصة قصيرة باللغة الانجليزية لا تقاتل Don’t fight
قصة قصيرة باللغة الانجليزية لا تقاتل Don’t fight

قصة قصيرة باللغة الانجليزية لا تقاتل Don’t fight



لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .

قصة بالانجليزي للاطفال
القصة بعنوان  لا تقاتل Don’t fight ، وتدور القصة انه كان هناك صبي ، فهو عنيد جدا. لم يستمع إلى والديه الكلام وكان لديه العديد من المشاكل مع الناس. يوم واحد أعطاه والده له حقيبة كبيرة مليئة بالأظافر. «اذهب وطرق 37 مسامير في جدار الحديقة ، طرق قال أبيه: "عندما يكون هناك قتال مع أي شخص". في الأسبوع المقبل ، تعلم كيف يسيطر على نفسه بسبب ... طبعا تتمة القصة سوف تكون في الاسفل التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .


القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الانجليزية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص بالانجليزي للاطفال " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة رائعة ، اتمنى أن تنال اعجابكم .


 لا تقاتل Don’t fight


There was a boy, he is very obstinate. He didn’t listen to his parents> speech and he had many problems with people. One day his father gave him a big bag full of nails. «Go and knock 37 nails in the park wall, knock a nail when you have a fight with any person»his father said.  In next week he learned how to control himself because discov- ered that controlling himself is easier than knocking nails in the wall. Af- ter a month the boy did not knock any nail in the wall because he stopped his fights with people. He told his father about that.  «Ok now take off a nail every day that you will not fight any one» his father said. After a few days he told his father that he had taken off all the nails from the wall.

  كان هناك صبي ، فهو عنيد جدا. لم يستمع إلى والديه الكلام وكان لديه العديد من المشاكل مع الناس. يوم واحد أعطاه والده له حقيبة كبيرة مليئة بالأظافر. «اذهب وطرق 37 مسامير في جدار الحديقة ، طرق قال أبيه: "عندما يكون هناك قتال مع أي شخص".   في الأسبوع المقبل ، تعلم كيف يسيطر على نفسه بسبب غضب من أن السيطرة على نفسه أسهل من طرق الأظافر في الحائط. Af- ثالثًا ، لم يطرق الصبي أي مسمار في الحائط لأنه توقف معاركه مع الناس. أخبر والده بذلك.   «حسنًا ، خلع مسمارًا كل يوم لن تقاتل أحدًا» قال الأب. بعد بضعة أيام أخبر والده أنه قد خلع كل شيء الأظافر من الجدار.



مواضيع ذات صلة : 


التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الانجليزية

2019