تعليم الانجليزية تعليم الانجليزية

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

قصة بالانجليزي للاطفال قصة الحطاب وتخطيط الوقت

قصة بالانجليزي للاطفال قصة الحطاب وتخطيط الوقت
قصة بالانجليزي للاطفال قصة الحطاب وتخطيط الوقت 

قصة بالانجليزي للاطفال قصة الحطاب وتخطيط الوقت 




في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة بالانجليزي للاطفال بعنوان قصة الحطاب وتخطيط الوقت . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تأمنون بأن الانجليزي لغة رائعة ومثيرة ؟ أظن أن جميعكم بامن بذالك لذا هبا لنتعلمها معا. هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع استخدامها لدراسة اللغة الإنجليزية والقراءة واحدة من الطرق الجيدة لتطوير لغتك الانجليزية هي قصص للاطفال بالانجليزي . لذا أعددت هذا الموضوع الذي يحتوي على نموذج لكتابات بالغة الإنجليزية لمساعدتك و لتحسين مهارات الكتابة والقراءة لديك ولتحصل على مفردات جديدة من خلال قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال .

تعلم اللغة الانجليزية من خلال قصة قصيرة بالانجليزي ، و هذا هو هدفي الثاني أن امكن القراء للتعلم بمواضيع ممتعة، قصص انجليزية قصيرة للاطفال ، ونصائح مفيدة و نكات في لغة إنجليزية سهلة التي استعملها لجعل هذا الموضوع مناسبة قدر المستطاع للمستويات المختلفة . أنا حقا فخور بكم ايها الطلاب الذين تحاولون جاهدين لتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية بقصص بالانجليزي للاطفال ، أتمنى بأن بكون موضوعي مفيد لكم جميعا .



قصة الحطاب وتخطيط الوقت The woodcutter story and time planning


 There was a woodcut- ter trying hard to cut a tree in the forest but his axe was not sharp. Someone saw him and asked him «Why don>t you sharpen your axe».  «Don’t you see that I am busy, and have no time to sharpen it?»The woodcutter replied.  If you say» I am busy and I have no time to plan my time» You will be like the woodcutter in this story. Sharp- ening the axe will help him to cut the tree quickly and eas- ily. Besides, he would be able to move and cut another tree. Also time planning will help you to do your work quickly and easily. Likewise, you would be able to do other work, so plan your time and don>t be like the woodcutter.



  كان هناك قطع خشبية ثالثا يحاول جاهدا قطع شجرة في الغابة ولكن الفأس لم يكن حاد. لقد رآه أحدهم وسأله «لماذا لا شحذ الفأس الخاص بك ». «ألا ترى أنني مشغول ، وليس لدي وقت ل شحذها؟ »أجاب الحطاب.   إذا قلت »أنا مشغول وليس لدي وقت للتخطيط الوقت »سوف تكون مثل الحطاب في هذه القصة. حاد- سيساعده وضع الفأس على قطع الشجرة بسرعة وسهولة إيلي. الى جانب ذلك ، سيكون قادرا على التحرك وقطع شجرة أخرى. أيضا سوف يساعدك تخطيط الوقت على أداء عملك بسرعة و بسهولة. وبالمثل ، ستكون قادرًا على القيام بعمل آخر ، هكذا خطط لوقتك ولا يكون مثل الحطاب.


مواضيع ذات صلة : 




التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الانجليزية

2019