قصة بالانجليزي للاطفال كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV

قصة بالانجليزي للاطفال كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV


    قصة بالانجليزي للاطفال كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV
    قصة بالانجليزي للاطفال كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV

    قصة بالانجليزي للاطفال كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV



    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
    في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة بالانجليزي للاطفال كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها .
    قصص قصيرة باللغة الانجليزية
    قصص بالانجليزي للاطفال ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( كن حذرا من التلفزيون ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .


    كن حذرا من التلفزيون Be careful from the TV

    قصص انجليزي للاطفال
     First of all, nowadays there is no house without a television. Even though TV is useful and it has many benefits, it also has many dangers, so we should be aware of them. Here is some advice which should help you to save your health from TV and to save TV itself, so follow them. Firstly, don’t sit close to the TV, because your eyes will be not able to see clearly. Secondly, watch TV in a bright room. Third, keep your children away from wires and sockets, because they don’t know that electricity is very dangerous. Fourth, switch off the sockets when you fix your TV. Fifth, don’t put a glass of water on the TV, the reason is maybe it will fall on TV and then it may explode. Sixth, don’t put the TV opposite the sun, near windows or put curtains near them. Seventh, don’t put many plugs in one socket.
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
    قصص أطفال بالانجليزي
      بادئ ذي بدء ، في الوقت الحاضر لا يوجد منزل بدون تلفزيون. على الرغم من أن التلفزيون مفيد وله العديد من الفوائد ، إلا أنه يحتوي على الكثير الأخطار ، لذلك يجب أن نكون على دراية بها. إليك بعض النصائح التي ينبغي أن تساعدك على إنقاذ صحتك من التلفزيون وحفظ التلفزيون نفسه ، لذلك اتبعهم. أولاً ، لا تجلس بالقرب من التلفزيون ، لأن عينيك لن يكونا قادرين على ذلك انظر بتمعن. ثانيا ، مشاهدة التلفزيون في غرفة مشرقة. ثالثًا ، حافظ على أطفالك بعيدًا عن الأسلاك والمآخذ ، لأنهم لا أعرف أن الكهرباء خطيرة للغاية. رابعًا ، قم بإغلاق المآخذ عند إصلاح جهاز التلفزيون. خامسًا ، لا تضع كوبًا من الماء على التلفزيون ، والسبب هو أنه ربما سيفعل ذلك تقع على شاشة التلفزيون وبعد ذلك قد تنفجر. سادسًا ، لا تضع التلفزيون مقابل الشمس ، بالقرب من النوافذ أو تضع الستائر بالقرب منهم. سابعًا ، لا تضع العديد من المقابس في مأخذ واحد.
    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال

    موضيع ذات صلة : 
    قصص اطفال انجليزي

    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق