قصة بالانجليزي أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot

قصة بالانجليزي أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot

    قصة بالانجليزي أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot
    قصة بالانجليزي أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot

    قصة بالانجليزي أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot


    قصه باللغه الانجليزيه
    في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة بالانجليزي أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تأمنون بأن الانجليزي لغة رائعة ومثيرة ؟ أظن أن جميعكم يأمن بذالك لذا هيا لنتعلم معا قصص انجليزية قصيرة للاطفال ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع استخدامها لدراسة اللغة الإنجليزية والقراءة واحدة من الطرق الجيدة لتطوير لغتك الانجليزية . لذا أعددت هذا الموضوع الذي يحتوي على نموذج لكتابات بالغة الإنجليزية لمساعدتك و لتحسين مهارات الكتابة والقراءة لديك ولتحصل على مفردات جديدة .
    قصة قصيرة بالانجليزي
    وفي تعلم اللغة الانجليزية هدفي الثاني أن امكن القراء للتعلم بمواضيع ممتعة، قصص بالانجليزي سهلة ، ونصائح مفيدة و نكات في لغة إنجليزية سهلة التي استعملها لجعل هذا الموضوع مناسبة قدر المستطاع للمستويات المختلفة . أنا حقا فخور بكم ايها الطلاب الذين تحاولون جاهدين لتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية من خلال قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي ، أتمنى بأن بكون موضوعي مفيد لكم جميعا .

    أسوأ اختراع هو الروبوت The Worst invention is robot

    قصه قصيره بالانجليزي للمبتدئين
     There are many inventions which are useful, but if people use them in a bad way; their advantages will be less than their disadvantages. For example robot is a great invention, but most people use it wrongly I think that the robot is the worst invention of the 20th century for example, some people use robot as a house maid then, they will become lazy and fat it will destroy their health. Also some factories use robots as workers; they took the work opportunities (chances) from people who are trying hard to look for and to find jobs all in all, I like to do my work myself. I do not need a robot to help me. 
    قصة بالانجليزي قصيرة
    قصة قصيرة باللغة الانجليزية
      هناك العديد من الاختراعات التي هي مفيدة ، ولكن إذا الناس يستخدمونها بطريقة سيئة. مزاياها ستكون أقل من عيوبها. على سبيل المثال الروبوت هو اختراع كبير ، ولكن معظم الناس يستخدمونه خطأ أعتقد أن الروبوت هو أسوأ اختراع للقرن العشرين على سبيل المثال ، يستخدم بعض الأشخاص الروبوت كخادمة منزلية ، سوف يصبحون كسالى ودهون سوف تدمر صحتهم. أيضا بعض المصانع تستخدم الروبوتات كعمال ؛ أخذوا فرص العمل (فرص) من الناس الذين يحاولون من الصعب البحث عن وظائف وإيجادها ، أحب أن أقوم بعملي اعمل بنفسي لا أحتاج إلى روبوت لمساعدتي.
    قصة انجليزية قصيرة
    مواضيع ذات صلة : 
    قصص انجليزي
    قصة انجليزية قصيرة للمبتدئين
    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق