تعليم الانجليزية تعليم الانجليزية

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال أعز اصدقاء Best friends

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال أعز اصدقاء Best friends
قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال أعز اصدقاء Best friends

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال أعز اصدقاء Best friends



في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال بعنوان أعز اصدقاء Best friends . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص انجليزية قصيرة للاطفال في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص انجليزية للاطفال تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها .

وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( أعز اصدقاء ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

 أعز اصدقاء Best friends


 Your best friend is your very special friend. Your best friend knows you well and understands you. You help each other, and you listen to each other. You tell each other the truth you laugh and cry together. You re- member the good times and forget the bad times. Some- times you have fights but you always end loving each other, so do not leave your friends because you will need them. 

  أفضل صديق لك هو صديقك المميز. كأفضل صديق يعرفك جيدًا ويفهمك. أنت مساعدة بعضنا البعض ، وتستمع إلى بعضها البعض. أنت تقول الحقيقة تضحك وتبكي مع بعضها البعض. أنت على- عضو في الأوقات الجيدة وننسى الأوقات السيئة. بعض الأوقات التي تحارب فيها ، لكنك دائمًا ما تنتهي بحبك البعض ، لذلك لا تترك أصدقائك لأنك سوف تحتاج معهم.



مواضيع ذات صلة : 


التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الانجليزية

2019