قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال جاد Jad

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال جاد Jad

    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال جاد Jad
    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال جاد Jad

    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال جاد Jad


    قصص بالانجليزي للاطفال
    اليوم سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال بعنوان جاد Jad ، لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا . والقصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .
    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
    اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الانجليزية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص بالانجليزي للاطفال " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة رائعة ، اتمنى أن تنال اعجابكم .


    جاد Jad
    قصة انجليزية للاطفال
     First of all, Jad was the only son for his parents. The scholastic year finished and Jad got an excellent result. Every one congratulated him. He used his free time in a good way, for example in reading, writing and playing with his friends and helping his parents in their field.  One night, his parents asked him to help them in the field the next morning and to take their donkey with him.  In the morning Jad woke up early. He washed his face, brushed his teeth, had his breakfast and got dressed.  He left on the donkey. He was watching everything around him; sud- denly he saw a big red toy «a small car». He was very happy, he carried it and then he sat under a tree to play and he forgot everything else. After that, his parents were surprised when they did not find their son. They left the field to look for Jad. All were busy looking for him. «I found him I found him» one of them shouted. His parents went fast to their son; they carried him and hugged him. Jad asked his parents to forgive him, «don>t do that again. Every- thing has its own time, there is a time for working and a time for playing» his parents said.
    قصص انجليزي للاطفال
    قصة بالانجليزي للاطفال
     بادئ ذي بدء ، كان جاد الابن الوحيد لوالديه. المدرسي انتهى العام وحصل جاد على نتيجة ممتازة. كل واحد هنأ له. لقد استخدم وقت فراغه بطريقة جيدة ، على سبيل المثال في القراءة والكتابة واللعب مع أصدقائه ومساعدة والديه في مجالهم. في إحدى الليالي ، طلب منه والديه مساعدتهما في الحقل في اليوم التالي الصباح واتخاذ حمارهم معه. في الصباح استيقظ جاد مبكرا. غسل وجهه ، ونحى له الأسنان ، تناول الفطور وأرتدي ملابسي. غادر على الحمار. كان يراقب كل شيء من حوله. sud- ينكر أنه رأى لعبة حمراء كبيرة «سيارة صغيرة». كان سعيدًا جدًا ، لقد حملها ثم جلس تحت شجرة للعب ونسي كل شيء آخر.  بعد ذلك ، فوجئ والديه عندما لم يجدوا ابن. تركوا الحقل للبحث عن جاد. كانوا جميعا مشغولين بالبحث عنه. «وجدته وجدته» صرخ أحدهم. ذهب والديه بسرعة ل إبنهم؛ حملوه وعانقوه. طلب جاد من والديه أن يغفر له ، «لا يفعل ذلك مرة أخرى. كل- الشيء له وقته الخاص ، هناك وقت للعمل ووقت للعب » قال والديه.


    مواضيع ذات صلة : 
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
    قصص أطفال بالانجليزي
    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق