قصة قصيرة بالانجليزي سهلة غوريلا Gorilla

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة غوريلا Gorilla
    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة غوريلا Gorilla
    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة غوريلا Gorilla

    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة غوريلا Gorilla


    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
    في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي سهلة غوريلا Gorilla . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزي للاطفال في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( غوريلا ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

    غوريلا Gorilla

    قصص انجليزي للاطفال
     Gorillas are the largest of all the primates. A male gorilla can be 180 cm tall and weighs 200 kg. Gorillas are very strong but they do not often fight. In fact, they are peaceful animals. Gorillas live in small family groups of about fifteen. In a group there is one strong older male, some young males and few females with their babies. They move slowly around a large area of jungle eating leaves and bushes. In some ways gorillas are very like humans. They laugh and wave their arms when they feel happy, and they beat their chests when they feel angry and they cry when they feel sad, but they cry quietly without any tears. Unfortunately people hunt and kill gorillas. They also cut down and burn their trees. They are now only about 10,000 gorillas left in the world.
    قصة بالانجليزي للاطفال
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
      الغوريلا هي الأكبر بين جميع القرود. ذكر طول الغوريلا 180 سم ويزن 200 كيلوجرام. الغوريلا هي قوية جدا لكنها لا تقاتل في كثير من الأحيان. في الواقع ، هم حيوانات مسالمة.  تعيش الغوريلا في مجموعات عائلية صغيرة من حوالي خمسة عشر. في المجموعة ، يوجد ذكر واحد أكبر سنا قوي ، بعض الشباب ذكور وإناث قليلات مع أطفالهن. ينتقلون ببطء حول مساحة كبيرة من الغابة أكل الأوراق و الشجيرات.  الغوريلا تشبه البشر في بعض النواحي. هم تضحك وتلوح أذرعها عندما تشعر بالسعادة ، وأنها تغلب على صدورهم عندما يشعرون بالغضب ويبكون عندما يشعرون بالحزن ، لكنهم يبكون بهدوء دون أي دموع.  للأسف يطارد الناس ويقتلون الغوريلا. هم ايضا قطع وحرق أشجارهم. هم الآن فقط عن غادر 10،000 الغوريلا في العالم.

    قصص أطفال بالانجليزي
    مواضيع ذات صلة : 
    قصص بالانجليزي قصيرة جدا

    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق