قصة قصيرة بالانجليزي سهلة صديق للحياة Friend for life

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة صديق للحياة Friend for life

    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة صديق للحياة Friend for life
    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة صديق للحياة Friend for life

    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة صديق للحياة Friend for life


    قصه قصيره باللغه الانجليزيه للمبتدئين
    اليوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي سهلة صديق للحياة Friend for life ، لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .
    قصة قصيرة انجليزي
    القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

    صديق للحياة Friend for life

    قصة قصيرة انجليزية
     In introduction, I am Anne and a have a special friend, her name is Mary. I met her in a park in London. She is British. We sat together and then we began to speak to each other. A friendship relationship was made between us. To begin with, she has a strong personality. She is friendly, kind, cheerful, generous, sociable and help-ful . For instance, when I need help, she always helps me. Also she is determined, ambitious and energetic, she likes to do all her home work and she also helps her mother in house work. Also she has many hobbies like drawing, reading and swimming. Moreover, her appearance is unique. She is teenager like me and she is a slim. She has almond-shaped brown eyes, short straight blond hair and she has a mole in her face. She likes to wear nice casual clothes like jeans . In conclusion, I love Mary herself and all the characteristics that she has, I hope she be a success- ful person in future.  «Who can live without a friend?»
    قصه قصيره بالانقلش
    قصة بالانجليزي قصيرة
     في المقدمة ، أنا آن ولدي خاص صديقي ، اسمها مريم. قابلتها في حديقة في لندن. مذكرة التعلم. جلسنا معا ثم بدأنا التحدث مع بعضهم البعض. كانت هناك علاقة صداقة بيننا. بادئ ذي بدء ، لديها شخصية قوية. هي تكون ودود وطيب ومبهج ، مؤنس ومساعدة- فول. على سبيل المثال ، عندما أحتاج إلى مساعدة ، فهي تساعد دائمًا أنا. كما أنها مصممة وطموحة وحيوية ، تحب القيام بجميع أعمالها المنزلية وتساعدها أيضًا أم في العمل في المنزل. لديها أيضا العديد من الهوايات مثل الرسم والقراءة والسباحة.  علاوة على ذلك ، مظهرها فريد من نوعه. هي مراهقة مثلي وهي ضئيلة. لديها لوز بني اللون عيون ، شعر أشقر قصير مستقيم ولها الخلد فيها وجه. تحب ارتداء ملابس غير رسمية لطيفة مثل الجينز . في الختام ، أحب ماري نفسها وكل شيء الخصائص التي لديها ، وآمل أن تكون ناجحة شخص فول في المستقبل. «من يمكنه العيش بدون صديق؟»
    قصه قصيره بالانجليزي للمبتدئين
    مواضيع ذات صلة : 
    قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة
    قصة قصيرة بالانجليزي
    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق