قصة بالانجليزي قصيرة فندق بيرج The Berg Hotel

قصة بالانجليزي قصيرة فندق بيرج The Berg Hotel

    قصة بالانجليزي قصيرة فندق بيرج The Berg Hotel
    قصة بالانجليزي قصيرة فندق بيرج The Berg Hotel

    قصة بالانجليزي قصيرة فندق بيرج The Berg Hotel



    قصة بالانجليزي للاطفال
    في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة بالانجليزي قصيرة فندق بيرج The Berg Hotel. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تأمنون بأن الانجليزي لغة رائعة ومثيرة ؟ أظن أن جميعكم يأمن بذالك لذا هيا لنتعلم معا قصص انجليزية قصيرة للاطفال ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع استخدامها لدراسة اللغة الإنجليزية والقراءة واحدة من الطرق الجيدة لتطوير لغتك الانجليزية . لذا أعددت هذا الموضوع الذي يحتوي على نموذج لكتابات بالغة الإنجليزية لمساعدتك و لتحسين مهارات الكتابة والقراءة لديك ولتحصل على مفردات جديدة .
    قصص بالانجليزي للاطفال
    و هدفي الثاني من تعلم اللغة الانجليزية من خلال قصص انجليزية قصيرة أن امكن القراء للتعلم بمواضيع ممتعة، قصص بالانجليزي سهلة ، ونصائح مفيدة و نكات في لغة إنجليزية سهلة التي استعملها لجعل هذا الموضوع مناسبة قدر المستطاع للمستويات المختلفة . أنا حقا فخور بكم ايها الطلاب الذين تحاولون جاهدين لتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية من خلال قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي ، أتمنى بأن بكون موضوعي مفيد لكم جميعا .


    فندق بيرج The Berg Hotel

    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
     The Berg Hotel is a building, which is located in the north of Switzerland. It was built in 1963. If you want to spend an enjoyable holiday, go to this building.  In addition, it has a special interior. It has 70 large rooms and a fitness center. You can get relaxation, play, eat delicious food and do many activi- ties in the summer. Also in winter you can have a won- derful skiing holiday. There is a green lawn in front of it and magnificent mountains around it and you can see the charming views with snow, trees and mountain which are covered in white snow. In my opinion, The Berg Hotel is one of most spec- tacular hotels in the world, so don’t miss the chance to enjoy yourself there. You will meet many visitors and tourists from different countries. They have about 4000 guests every year.
    قصص انجليزي للاطفال
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
      يقع فندق Berg Hotel في مبنى شمال سويسرا. تم بنائه في عام 1963. إذا كنت تريد لقضاء عطلة ممتعة ، انتقل إلى هذا المبنى.  بالإضافة إلى ذلك ، لديها الداخلية الخاصة. يحتوي على 70 غرفة كبيرة ومركز للياقة البدنية. يمكنك الحصول الاسترخاء واللعب وتناول الطعام اللذيذ والقيام بالعديد من الأنشطة العلاقات في الصيف. أيضا في فصل الشتاء يمكن أن يكون لديك عطلة التزلج derful. هناك العشب الأخضر أمامه والجبال الرائعة من حوله ويمكنك أن ترى المناظر الساحرة مع الثلوج والأشجار والجبل الذي وتغطي في الثلج الأبيض. في رأيي ، فندق بيرج هو واحد من أكثر المواصفات الفنادق الضيقة في العالم ، لذلك لا تفوت الفرصة ل استمتع نفسك هناك. سوف تقابل العديد من الزوار و السياح من مختلف البلدان. لديهم حوالي 4000 الضيوف كل عام.
    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
    قصص أطفال بالانجليزي
    مواضيع ذات صلة : 
    قصص بالانجليزي قصيرة جدا

    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق