قصة قصيرة انجليزية غاري و ويندي Gary and Wendy

قصة قصيرة انجليزية غاري و ويندي Gary and Wendy


    قصة قصيرة انجليزية غاري ويندي Gary and Wendy
    قصة قصيرة انجليزية غاري و ويندي Gary and Wendy

    قصة قصيرة انجليزية غاري و ويندي Gary and Wendy



    قصة بالانجليزي للاطفال
    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة انجليزية غاري و ويندي Gary and Wendy ، لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
    القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .


    غاري ويندي Gary and Wendy

    قصص أطفال بالانجليزي
     The bright summer sun shone down on, Gary and Wendy as they waited in a queue at the Ferries wheel. They climbed into seats and closed the locks of the safe- ty bar. Slowly the wheel began to turn around. It went higher and higher. Suddenly it stopped at the top. Wendy was terrified, but she saw Gary laughing. While they waited for the wheel to move again, Gary opened the lock of the safety bar and he stood up.Wendy was afraid «sit down» she cried Gary said with a smile «don>t worry, I won>t fall». Suddenly he lost his balance when the wheel start- ed again. He was hanging in the safety bar. Wendy grabbed his arm «hold on, Gary» she shouted. Eventually, they reached the ground safely, and every- one was looking at them. Wendy was angry «don>t be stupid like this> she shouted at Gary. He had learned his lesson, and he would never do anything so stupid again.
    قصص للاطفال بالانجليزي
    قصص انجليزي للاطفال
      شمس الصيف المشرقة أشرق على ، غاري و ويندي وهم ينتظرون في طابور في عجلة العبارات. صعدوا إلى المقاعد وأغلقوا أقفال الخزانة شريط تاي.  ببطء بدأت العجلة في الدوران. ذهبت أعلى وأعلى. فجأة توقف في الأعلى. ويندي شعرت بالرعب ، لكنها رأت غاري يضحك. بينما كانوا ينتظرون أن تتحرك العجلة مرة أخرى ، افتتح غاري قفل شريط الأمان ووقف. كانت ويندي خائفة «تجلس» بكت قال غاري بابتسامة «لا تقلق ، لن أخسر». فجأة فقد توازنه عندما تبدأ العجلة إد مرة أخرى. كان معلقًا في شريط الأمان. ويندي أمسك ذراعه «امسك يا غاري» صرخت. في النهاية ، وصلوا إلى الأرض بأمان ، وكل واحد كان ينظر إليهم. وكان ويندي غاضب «لا يكون غبي مثل هذا> صاحت في غاري. لقد تعلم له درس ، وقال انه لن يفعل أي شيء أبدا غبي مرة أخرى.

    قصص قصيرة باللغة الانجليزية
    مواضيع ذات صلة : 
    قصص بالانجليزي للاطفال

    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق