قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وحيد Wahied

قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وحيد Wahied

    قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وحيد Wahied
    قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وحيد Wahied

    قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وحيد Wahied


    قصة بالانجليزي للاطفال
    في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وحيد Wahied . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها .
    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
    وطبعا قصص بالانجليزي للاطفال ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( وحيد  ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

    وحيد Wahied

    قصص انجليزي للاطفال
     There was a boy, called Wahied, and his parents were dead. He was living with his grandfather. His grand- father was sick, before his death he gave wahied shoes with wings and a needle. «Oh son take these shoes and this needle and use them when you need them» his grandfather said Then he died. Wahied was very sad, because he was alone. After that he went to find a job to get money. He found a job in a king>s palace, takeing care of the king>s horse. There were two boys who were jealous and they wanted to make a problem for Wahied. They told him that there was a witch woman and that she stole the king>s shoes, they asked him to get them from her. Waheid went to the witch>s house to get the king>s shoes. The woman saw him and caught him and then put him in a deep dark well. He was afraid. After that he heard a beautiful voice singing, he tried to follow the sound and he found a beautiful lady. She told him about her story, and she had been in the well for five years.  He thought that they should get out of the well. He remembered the needle and the shoes which were given to him by his grandfather. He used the needle to break the wall of the well, and the shoes which have wings to fly away from the witch>s house. Finally, they went to the king and told him about their story then he helped them to get married in his pal- ace
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
    قصص أطفال بالانجليزي
     كان هناك صبي يدعى وحيد ووالديه نحن ميتون. كان يعيش مع جده. جده كان الأب مريضًا ، وقبل موته أعطى حذاءًا واحدًا مع أجنحة وإبرة. «يا بني خذ هذه الأحذية وهذه الإبرة واستخدمها عندما كنت في حاجة إليها »قال جده ثم مات. وحيد كان حزينًا جدًا لأنه كان وحيدا. بعد ذلك ذهب للعثور على وظيفة للحصول على المال. وجد وظيفة في قصر الملك ، ورعاية حصان الملك>. كان هناك ولدان يشعران بالغيرة و لقد أرادوا أن يشكلوا مشكلة بالنسبة لـ وحيد. قالوا له أن هناك امرأة ساحرة وأنها سرقت أحذية الملك ، طلبوا منه إخراجها منها. ذهب وحيد إلى منزل الساحرة للحصول على الملك أحذية. رآته المرأة وأمسكت به ثم ضعه في بئر مظلم عميق. كان خائفًا. بعد ذلك هو سمع صوت الغناء الجميل ، حاول اتباع الصوت ووجد سيدة جميلة. أخبرته عنه قصتها ، وكانت في البئر لمدة خمس سنوات. لقد ظن أنهم يجب عليهم الخروج من البئر. هو تذكرت الإبرة والأحذية التي أعطيت له من قبل جده. اعتاد الإبرة لكسر الحائط من البئر ، والأحذية التي لديها أجنحة ليطير بعيدا من منزل الساحرة. وأخيراً ذهبوا إلى الملك وأخبروه قصتهم ثم ساعدهم على الزواج في قصره أجاد.
    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال

    مواضيع ذات صلة : 
    قصص اطفال انجليزي
    قصص بالانجليزي قصيرة جدا
    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق