قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة رجل الثلج Ice man

قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة رجل الثلج Ice man


    قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة رجل الثلج Ice man
    قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة رجل الثلج Ice man

    قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة رجل الثلج Ice man



    قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة رجل الثلج Ice man ، لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .
    قصص انجليزي للاطفال
    القصة بعنوان  قصة رجل الثلج Ice man ، وتدور القصة انه توفي رجل الثلج قبل أكثر من 5000 عام عندما كان في رحلة عبر الجبال العالية. عاش في قرية في أسفل الجبال. مات من مرض سهولة عندما كان عمره حوالي 45 سنة. كان تاجر من محاور النحاس. كان يأكل اللحم النيء والتوت والأسماك والمكسرات. كان يرتدي ملابس مصنوعة من الجلود ، وهو غطاء مصنوع من الخشب والأحذية التي مصنوعة من الجلد وكانت مليئة بالعشب ... طبعا تتمة القصة سوف تكون في الاسفل التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

    قصص أطفال بالانجليزي
    في هذه القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .
    قصص انجليزية قصيرة للاطفال
    اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الانجليزية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص بالانجليزي للاطفال " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة رائعة ، اتمنى أن تنال اعجابكم .


    قصة رجل الثلج Ice man story

    قصة بالانجليزي للاطفال
     The Iceman died more than 5,000 years ago when he was on a journey across high mountains. He lived in a village at the bottom of the mountains. He died of a dis- ease when he was about 45 years old. He was a trader of copper axes. He was eating raw meat, berries, fish and nuts. He was wearing clothes which were made of leather, a cap which was made of wood and shoes which are made of leather and they were full with grass. He had a container which was made of wood; it was used for keeping food. He had a bow and arrows which were also made of wood, and they were used for hunting animals. He had a knife which was made of flint and an axe which was made of wood and copper, and they were used for hunting and cutting wood. His story is, when he was climbing higher and higher on the mountains, he became weak, tired and very sick. He fell down and died. The weather was very cold and snowy. Over time ice covered his body. Helmut and Erika are the two German tourists who discovered the body. When the scientists examined the body, they discovered that the iceman lived about 5,000 years ago.

    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
     توفي رجل الثلج قبل أكثر من 5000 عام عندما كان في رحلة عبر الجبال العالية. عاش في قرية في أسفل الجبال. مات من مرض سهولة عندما كان عمره حوالي 45 سنة. كان تاجر من محاور النحاس. كان يأكل اللحم النيء والتوت والأسماك والمكسرات. كان يرتدي ملابس مصنوعة من الجلود ، وهو غطاء مصنوع من الخشب والأحذية التي مصنوعة من الجلد وكانت مليئة بالعشب. كان لديه وعاء مصنوع من الخشب تم استخدامه ل حفظ الطعام. كان لديه القوس والسهام التي كانت أيضا مصنوعة من الخشب ، وكانت تستخدم لصيد الحيوانات. كان لديه سكين مصنوع من الصوان وفأس كانت مصنوعة من الخشب والنحاس ، وكانت تستخدم ل الصيد وقطع الخشب. قصته هي ، عندما كان تسلق أعلى وأعلى في الجبال ، أصبح ضعيف ، متعب ومريض جدا. سقط ومات. ال كان الطقس باردًا جدًا ومثلجًا. مع مرور الوقت غطت الجليد جسده. هيلموت وإريكا هما الألمانيان السياح الذين اكتشفوا الجثة. عند العلماء فحص الجسم ، اكتشفوا أن رجل الثلج عاش حوالي 5000 سنة مضت.
    قصص اطفال انجليزي

    مواضيع ذات صلة : 
    قصص بالانجليزي للاطفال .

    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق