تعليم الانجليزية تعليم الانجليزية

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال الأمل The Hope



قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال الأمل The Hope
قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال الأمل The Hope 

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال الأمل The Hope 



في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال بعنوان الأمل The Hope . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تأمنون بأن الانجليزي لغة رائعة ومثيرة ؟ أظن أن جميعكم يأمن بذالك لذا هيا لنتعلم معا قصص انجليزية قصيرة للاطفال ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع استخدامها لدراسة اللغة الإنجليزية والقراءة واحدة من الطرق الجيدة لتطوير لغتك الانجليزية . لذا أعددت هذا الموضوع الذي يحتوي على نموذج لكتابات بالغة الإنجليزية لمساعدتك و لتحسين مهارات الكتابة والقراءة لديك ولتحصل على مفردات جديدة .

هدفي الثاني أن امكن القراء للتعلم بمواضيع ممتعة، قصص بالانجليزي سهلة ، ونصائح مفيدة و نكات في لغة إنجليزية سهلة التي استعملها لجعل هذا الموضوع مناسبة قدر المستطاع للمستويات المختلفة . أنا حقا فخور بكم ايها الطلاب الذين تحاولون جاهدين لتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية من خلال قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي ، أتمنى بأن بكون موضوعي مفيد لكم جميعا .



الأمل The Hope 

قصة قصيرة باللغة الانجليزية
Hope means that we should never give up when we want to reach our goals and our ambitions. My story goes back to the time when I was in third secondary, I had the aim to get high marks and enter university or a college. I studied well and tried to be optimistic all the time because I realized that being pessimistic leads to nothing. Thus, I kept my strong determination up and my family was encouraging me to study hard. As a result, with my hope I achieved my aim and get high marks which enable me to study in a college.

قصة قصيرة بالانجليزي
الأمل يعني أننا يجب ألا نستسلم أبدًا عندما نريد الوصول أهدافنا وطموحاتنا. قصتي تعود إلى الوقت الذي كنت فيه في المرحلة الثانوية الثالثة ، كان الهدف هو الحصول على درجات عالية والدخول إلى الجامعة أو الكلية. لقد درست جيدًا وحاولت أن أكون متفائلًا طوال الوقت أدركت أن التشاؤم يؤدي إلى لا شيء. وهكذا ، ظللت قوي العزم وعائلتي كان يشجعني على الدراسة بجد. كنتيجة لذلك ، مع أملي حققت هدفي وأحصل على علامات عالية تمكن لي للدراسة في الكلية.



مواضيع ذات صلة : 
قصه قصيره بالانقلش

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الانجليزية

2019