اغاني الأطفال باللغة الانجليزية - اغاني انجليزية

اغاني الأطفال باللغة الانجليزية - اغاني انجليزية


    اغاني الأطفال باللغة الانجليزية - اغاني انجليزية
    اغاني الأطفال باللغة الانجليزية - اغاني انجليزية 

    اغاني الأطفال باللغة الانجليزية - اغاني انجليزية 



    اغاني انجليزية تختلف من اغنية الى اغنية على حسب العمر والمعنى والنوع . ولكن نحن في موقع تعلم اللغة الانجليزية نقدم اغاني الاطفال تعليمية ومفيدة بالانجليزية . نعم نحن موقع تعليمي يساعد في تعليم اللغة الانجليزية عبر العديد من الطرق والوسائل التعليمية ومن بينها اناشيد الاطفال باللغة الانجليزية والتي تساعد في اتقان الانجليزية للاطفال بطريقة سريعة .

    نحن في موقعنا نقدم لكم قسم خاص بـ اغاني اطفال بالانجليزية والتي تساعد الطفل في فهم الكلمات عبر هذه الاناشيد التي غالبا تكون متكررة ، نعم سبب تكرارا اناشيد الاطفال هي مساعدة في اتقان الكلمات وتعليم التحدث بالانجليزية بطلاقة وكذلك القصص الا اننا اليوم نتحدث عن اغاني انجليزية .

    هناك العديد من الاباء وحتى المعلمين يقعون في خطأ كبير جدا في عدم اختيار نوع الاناشيد التي تساعد الطفل في تعلم الانجليزية او اي للغة ، والسبب انها ترغب فقط في تعليمها دون مراعاة التربية الاخلاقية . لهذا نحن في موقعنا نركز على تقديم اناشيد صوتية ومرئية وايضا مكتوبة تساعد الطفل في تعلم المعاملات والاخلاق دون ادخال كلمات الكبار .



    - اذا ماهي اغاني اطفال بالانجليزية المناسبة ؟

    اغاني اطفال الانجليزية هي التي تكون خالية من كلمات الرعب مثل الجن والحربات وغيرها من العنف ، ايضا يجب ان يكون النشيد مليئة بالرقة والليونة في التلقين مع مراعاة الكلمات .

    يجب ان تستهدف الاناشيد التعليمية التي تساعد الطفل اتقان الانجليزية تدريجيا مثل : تعليم الحروف تعليم اسماء الفواكه تعليم اسماء الحيوانات ، تعليم نشيد دخول المدرسة وغيرها من الاناشيد التعليمية التي يحتاجها كابداية في التعلم .

    سوف تقول ما دخل اغاني الانجليزية مع اغاني تعليمية !؟ عندما تنشيد لطفل نشيد بالانجليزية قبل النوم فهذا يجعل الطفل مريح ولكن في نفس الوقت فهو يستوعب الكلمات وتبقى اخر ما يسمع وبهذا تكون تكرار النشيد يوميا في اذن الطفل حتى يتقنها ثم تنتقل الى النشيد الثاني .

    - ماهي اغاني الاطفال بالانجليزية المفيدة ؟

    لاشك ان الاناشيد التعليمية المفيدة هي التي تقدم كل ما يخص التعليم بدون منازع والتي تكون خالية من الكلمات الغير لائقة مثل الحب والغرام والقتل والسب والشتم والعنصرية ... . 



    اذا ما يجب عليا تقديمه للطفل في الاناشيد ؟ الامر واضح وضوح الشمس اخي اختي المتابع ، نعم يجب عليك تقديم اناشيد تعليم الحروف والكلمات واسماء الكائنات الحية والجماد واناشيد التربية مثل حب الاباء والمدرسة والمعلمة وايضا أداب الاكل باللغة الانجليزية مع تقديم له معنى النشيد يستوعب الطفل الامر اكثر . طبعا هذا الامر رائع لاننا نعلم ابنائنا تعلم الانجليزية وايضا الاخلاق ونضرب عصفورين بحجر واحد .

    نعتقد قد اطلنا عليكم في الحديث ولكن لابد من ذلك لتوضيح لكم مايحب عليكم فعله وايضا توضيح لكم ان موقعنا يساعد في التربية ايضا ليس فقط التعليم ، لهذا نحن الان سوف نقدم لكم بعض الأغاني و الاناشيد الفرنسية والتي سوف تكون اغاني مرئية وايضا مكتوبة وايضا القسم الشامل لها جميعا . 






    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اعمل في موقع تعليم الانجليزية .

    إرسال تعليق