تعليم الانجليزية تعليم الانجليزية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

قصص قصيرة بالانجليزي-قصة قصيرة بالانجليزي سهلة يوم سيء في المكتب A BAD DAY AT THE OFFICE

قصص قصيرة بالانجليزي-قصة قصيرة بالانجليزي سهلة يوم سيء في المكتب A BAD DAY AT THE OFFICE
قصص قصيرة بالانجليزي-قصة قصيرة بالانجليزي سهلة يوم سيء في المكتب A BAD DAY AT THE OFFICE

قصص قصيرة بالانجليزي-قصة قصيرة بالانجليزي سهلة يوم سيء في المكتب A BAD DAY AT THE OFFICE


قصص انجليزية للاطفال : 
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصص قصيرة بالانجليزي-قصة قصيرة بالانجليزي سهلة يوم سيء في المكتب A BAD DAY AT THE OFFICE . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( يوم سيء في المكتب ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .قصص بالانجليزي.

قصص بالانجليزي قصيرة جدا
A BAD DAY AT THE OFFICE
يوم سيء في المكتب
قصة بالانجليزي قصيرة
Mr. Blaine is the president of the Acme Insurance Company. His company is very large and always very busy. Mr. Blaine has a staff of energetic employees who work for him. Unfortunately, all of his employees are out today. Nobody is there. As a result, Mr. Blaine is doing everbody's job, and he's having a very bad day at the office! He's answering the telephone because the receptionist who usually answers it is at the dentist's office. He's typing letters because the secretary who usually types them is at home in bed with the flu. He's operating the computer because the computer programmer who usually operates it is on vacation. He's even fixing the radiator because the custodian who usually fixes it is on strike. Poor Mr. Blaine! It's a very busy day at the Acme Insurance Company, and nobody is there to help him. He's having a very bad day at the office!
قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين
قصة انجليزية قصيرة
السيد بلين هو رئيس شركة «أكمي» للتأمين. شركته كبيرة جدا في حركة دائمة. يملك السيد بلين موظفين نشيطين يعملون لديه. لسوء الحظ، كل موظفيه اليوم خارجاً، لا أحد هناك. ولذلك يؤدي السيد بلين وظائف الجميع وهو يقضي يوماً سيئاً في المكتب! إنه يرد على الهاتف لأن موظف الاستقبال الذي يرد عادة في مكتب طبيب الأسنان. إنه يطبع رسائل لأن أمين السر (السكرتير) الذي يطبعها عادة في المنزل بداعي الحمى. إنه يشغل الحاسوب لأن مبرمج الحاسوب الذي دائماً يشغله في إجازة. وهو يصلح جهاز التدفئة لأن المسؤول عن ذلك الذي دائماً يصلح أجهزة التدفئة داخل في الإضراب. مسكين السيد بلين، إنه يوم مزدحم بالعمل في شركة «أكمي» للتأمين، ولا يوجد أحد هناك كي يساعده. إنه يمضي يوماً سيئاً في المكتب.
قصص اطفال بالانجليزي

قصص باللغة الانجليزية
مواضيع ذات صلة : 
قصص انجليزية قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي سهلة، قصص قصيرة بالانجليزي، قصة بالانجليزي.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعليم الانجليزية

2019